منتدى البابا كيرلس و مارمينا و ابونا يسى
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 16996
أهلا بكم فى منتدى البابا كيرلس و مارمينا و أبونا يسى
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة : يرجى التكرم بالدخول اذا كنت عضوا بالضغط على كلمة دخول و كتابة اسمك و كلمة السر
واذا لم تكن قد سجلت بعد يسرنا اشتراكك فى المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل
لإخفاء هذه النافذة اضغط على إخفاء
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 16996
أهلا بكم فى منتدى البابا كيرلس و مارمينا و أبونا يسى
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة : يرجى التكرم بالدخول اذا كنت عضوا بالضغط على كلمة دخول و كتابة اسمك و كلمة السر
واذا لم تكن قد سجلت بعد يسرنا اشتراكك فى المنتدى بالضغط على كلمة تسجيل
لإخفاء هذه النافذة اضغط على إخفاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلةأفلام دينيةترانيمأحدث الصورعظاتبرامجالعابالتسجيلدخولمركز رفع الصور
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أوامر مهمة
المواضيع الأخيرة
» شريط حياتي رضاك للشماس بولس ملاك
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالأحد 30 يونيو 2024, 10:20 am من طرف مايكل مجدى فوزى

» برنامج ps1 mix150 بحجم 21 ميجا لتشغيل العاب البلاى سيش
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 20 يونيو 2024, 10:33 pm من طرف غزول

» شريط / كنيستى - المعلم ابراهيم عياد
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 02 أغسطس 2022, 12:07 am من طرف هاني الناجح

» شريط (( الشهداء )) للمرنم انطون ابراهيم عياد
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 02 أغسطس 2022, 12:02 am من طرف هاني الناجح

» شريط (( ساكت ليه )) للمرنمة هايدى منتصر
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 26 أبريل 2022, 9:59 am من طرف michel sobhy

» مجموعة اشرطة للمعلم ابراهيم عياد
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 08 أبريل 2022, 11:51 am من طرف usama caribou

»  قصة الرحمة حياة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 08 مارس 2022, 10:48 pm من طرف kamel

» ملف كامل عن ظهورات العذراء حول العالم على مر العصور !!!
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 08 مارس 2022, 10:38 pm من طرف kamel

» صلاة من عمق القلب لك يارب ????????????????
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 08 مارس 2022, 10:26 pm من طرف kamel

» مقولة أعجبتنى.. ياريت الجميع بشارك..!!
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 08 مارس 2022, 10:14 pm من طرف kamel

» من معجزات ابونا يسى
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 10 يونيو 2021, 10:25 am من طرف malak lopos

» قصه حياه ابونا يسى
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 10 يونيو 2021, 10:23 am من طرف malak lopos

» كتاب معجزات ابونا يسى ميخائيل الجزء ال 38 ( 3 )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 10 يونيو 2021, 10:22 am من طرف malak lopos

» تمجيد للأنبا ابرآم اسقف الفيوم و الجيزة بمناسبة عيده
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 10 يونيو 2021, 10:17 am من طرف malak lopos

» من معجزات الأنبا ابرآم اسقف الفيوم والجيزة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 10 يونيو 2021, 10:16 am من طرف malak lopos

» صلاة للبابا كيرلس كتبها لأحد الطلبة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 09 مارس 2021, 10:54 am من طرف malak lopos

» من اقوال البابا كيرلس السادس
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 09 مارس 2021, 10:53 am من طرف malak lopos

» مفاجأة رائعة 19 شريط للبابا كيرلس بمناسبة عيد نياحته
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 09 مارس 2021, 10:51 am من طرف malak lopos

» 56 معجزة للبابا كيرلس بمناسبة عيد نياحته
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 09 مارس 2021, 10:51 am من طرف malak lopos

» woooooooooooooooow
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 22 يناير 2021, 5:09 pm من طرف ماجد فايزفرج

» فيلم ابونا يسطس الانطونى________جمييييييييييييييل جداااااا
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 22 يناير 2021, 5:07 pm من طرف ماجد فايزفرج

»  سنة جديدة ... ( كلمات الشاعر و الروائى / وائل كرمى )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالأربعاء 13 يناير 2021, 10:48 am من طرف وائل كرمى

» شريط (( وفى دينى )) للمرنم الرائع ( فرج عزيز )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 20 أغسطس 2020, 10:09 pm من طرف usama caribou

» اسطوانة الأجبية مكتوبة و مسموعة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالسبت 15 أغسطس 2020, 6:03 pm من طرف malak lopos

» العذراء فى القداس الإلهى
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 06 أغسطس 2020, 10:27 am من طرف malak lopos

» معجزه العذراء والابره
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 06 أغسطس 2020, 10:23 am من طرف malak lopos

»  ليك فى قلبى كلام ... ( كلمات الشاعر و الروائى / وائل كرمى )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالأربعاء 05 أغسطس 2020, 10:28 am من طرف وائل كرمى

» معجزات الشهيد ابانوب النهيسى
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 31 يوليو 2020, 5:33 pm من طرف malak lopos

» معجزة للقديس ابانوب
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 31 يوليو 2020, 5:32 pm من طرف malak lopos

» شريط (( طوباك يا ابانوب )) للشماس بولس ملاك
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 31 يوليو 2020, 5:29 pm من طرف malak lopos

» الكتاب المقدس مكتوب و مسموع ( العهد القديم )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 30 يوليو 2020, 5:28 pm من طرف malak lopos

»  شريط أيتها العذراء المعلم ابراهيم عياد + أنطون ابراهيم
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 21 يوليو 2020, 8:35 pm من طرف كيرلس رزق

» شريط سحابة شهود للقديس يوليوس الاقفهصى بولس ملاك
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 21 يوليو 2020, 8:23 pm من طرف كيرلس رزق

» اسطوانة الأسفار القانونية الثانية مكتوبة و مسموعة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 17 يوليو 2020, 6:50 pm من طرف malak lopos

» الكتاب المقدس مكتوب و مسموع
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالأحد 12 يوليو 2020, 11:32 am من طرف malak lopos

»  مدينة الحب ... كلمات (الشاعر و الروائى / وائل كرمى )
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالجمعة 09 أغسطس 2019, 5:58 pm من طرف وائل كرمى

»  شريط غالي عليه (( روماني روؤف وفرج عزيز ))
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 11:00 pm من طرف romany nasser

» شريط (( فى عينى دمعة )) للمرنم ذو الصوت الرائع فرج عزيز
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 10:15 pm من طرف romany nasser

» شريط أنا المفدى للمرنم فرج عزيز
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 10:14 pm من طرف romany nasser

» قصة كلام الناس
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالثلاثاء 09 يوليو 2019, 10:23 am من طرف مريانا

شارك اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل
شروحات مهمة
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 01010110

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 01010111

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 01010112

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان 0011
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
malak lopos
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_vote_rcapانا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_voting_barانا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_vote_lcap 
سالى عبده
انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_vote_rcapانا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_voting_barانا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان I_vote_lcap 
عزت
kamel
مريانا
د.محبوب
mmk
بهيج
مارونا
diana.wahba
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5599 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مايكل مجدى فوزى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 38275 مساهمة في هذا المنتدى في 16742 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 563 بتاريخ الخميس 24 مايو 2012, 9:00 pm
اختار لغة المنتدى
أختر لغة المنتدى من هنا

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مارونا
عضو ماسى
 عضو ماسى
مارونا

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Empty
مُساهمةموضوع: انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان   انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالخميس 22 يوليو 2010, 1:30 am

( من كتاب بستان الروح الجزء الثالث – للمتنيح الأنبا يوأنس ) كان المرحوم جندي فام يعمل ناظر محطة بالسكة الحديد وكانت تربطه علاقة شخصية بالمتنيح نيافة الانبا يوأنس مطران الغربية قال لسيدنا ( كنت منذ مدة اعاني آلام في معدتي حتى شرب الماء كانت معدتي لاتتحمله . ولكن بعد ما حطٌ أبو جريس ( يقصد مار جرجس ) يده في داخلي حتى انتهت كل الآلام ) وهذه هى القصة :- مرض عم جندي بالكبد وكان وقتها معاون محطة بالسمطة قرب دشنا بالوجه القبلي . وأتضح انه يعاني من خراج في الكبد وعرض نفسه على أطياء كثيرين، وأجمع الجميع على وجوب عمل عملية جراحية في الكبد وكانت نتيجة هذه العملية في ذلك الوقت ( منذ ستين سنة عند طباعة الكتاب عام 85م ) قبل ظهور المضادات الحيوية هي واح في الألف .. وبناء على ضعف الأمل في نجاح العملية رفض الفكرة . في صباح يوم أحد، أحس بتعب شديد جداً، فلم يقو على الذهاب للكنيسة، وكان عليه أن يلقي عظة القداس .. فمن شدة التعب ألقى بنفسه على الفراش وقال ( أنا لا رايح كنيسه ولا حاجة ) .. نام، وفي نومه رأى حلماً .. رأى انساناً يلبس ثياباً بيضاء كالأطباء الذين يجرون عمليات جراحية وقال له ( قم في حد ينام يوم الأحد ولايذهب للكنيسة ) أجابه عم جندي ( أنا تعبان ومش قادر أروح ) . أجابه ذلك الرجل ( والتعبان مش يروح للدكتور علشان يخف وما يحرمش نفسه من الذهاب للكنيسه؟ ) ) أجابه عم جندي ( أنا رحت للدكاترة وقالو لازم من عمليه جراحية ) قال له الرجل ( طب مش تعمل العمليه علشان تخف ) أجابه عم جندي ( لغاية كدة ومش راح اعمل عمليات . إذا كان الله يعجز انه يعمل لي العمليه، أروح للدكاترة . لكن إذا كان ربنا مش عاجز، فإنه يستحيل أعمل عمليه . وراح أفضل كدة ) قال له الرجل ( هل أنت مصمم على كده؟ ) فأجابه عم جندي ( نعم أنامصمم ) . قال عم جندي ان الرجل مد يده الى بطني من جهة اليمين، ناحية الكبد وكأنه يفتح سوسته . وأخرج الكبد واستأصل الخراج . وبعد ان انتهى من ذلك، عمل بيده على بطني وكأنه يقفل سوسته . وفي هذه المسه الخيرة استيقظت بدون أي الم .. بل كان عم جندي يعاني من الم في المعدة، شفي منه ضمناً .. ولم يكن ابو جريس إلا الشهيد العظيم مار جرجس الذي قام بالعملية واستأصل الخراج . بركة صلواته تكون معنا أمين .
وحيد وحيد
عضو نشيط جدا
 عضو نشيط جدا
وحيد وحيد

انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Empty
مُساهمةموضوع: ربنا موجود   انا لا رايح الكنيسة ولا حاجة - أنا تعبان Emptyالأحد 25 يوليو 2010, 9:36 am

فى كل وقت بركة صلوات القديس مارجرجس تكون معنا

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترنيمة انا رايح السما - فتيات الانبا رويس - سولو سيلفيا اسعد
» يايسوع تعبان
» لما اكون تعبان
» صلاة تعبان
»  قصة: لا حاجة لنا إليه!